الجمعة 01 مارس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النائب العام يزور نيابة استئناف الإسكندرية ويلتقي قادة النيابة العامة

بالمصري

توجه النائب العام المستشار محمد شوقي،  امس السبت الموافق العاشر من فبراير لعام ٢٠٢٤، ولفيف من قادة النيابة العامة، في زيارة إلى نيابة استئناف الإسكندرية.

 

لقاء النائب العام مع رئيس الاستئناف

 حيث التقى رئيس الاستئناف القائم بأعمال المحامي العام الأول لتلك النيابة، والمحامين العموم الأول والمحامين العموم لنياباتها الكلية، وعددًا من أعضاء نياباتها الكلية والجزئية، كما التقى موظفي وعمال تلك النيابات؛ وذلك للوقوف على حسن سير العمل بها، وتذليل ما يعترضهم من عقبات، على نحو يحقق العدالة الناجزة.

 

 كما التقى ووفد النيابة العامة، المستشارين: رئيس محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية، ورئيس محكمة غرب الإسكندرية الابتدائية، ورئيس محكمة الإسكندرية الاقتصادية، ورئيس نادي قضاة الإسكندرية، كما التقى الدكتور رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والوفد المرافق له، ووقعا وثيقة بروتوكول تعاون مشترك بين النيابة العامة والأكاديمية. 

 

لقاء المستشار محمد شوقي ومحافظ الأسكندرية

وفي إطار الزيارة أيضًا؛ التقى اللواء محافظ الإسكندرية، وقادة محافظة الإسكندرية؛ السيد اللواء مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة غرب الدلتا، اللواء مدير أمن الإسكندرية، السيد اللواء مدير مباحث الإسكندرية، السيد الدكتور رئيس جامعة الإسكندرية، السيد العميد رئيس النيابة العسكرية بالإسكندرية.

تم نسخ الرابط