الرئيسية عاجل القائمة البحث

دون رونالدو.. تشكيل النصر المتوقع أمام استقلال دوشنبه بدوري أبطال آسيا

بدون رونالدو النصر يواجهة استقلال دوشنبه

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

مواجهة قوية مرتقبة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي مع نظيره استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر السعودي مع استقلال دوشنبه في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على إستاد الجمهورية المركزي، في بطولة دوري أبطال آسيا.

تشكيل النصر المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ النصر المباراة أمام استقلال دوشنبه بالتشكيل التالي: 

حارس المرمى: نواف العقيدي 

خط الدفاع: سلطان الغنام - إيميريك لابورت - علي لاجامي - أليكس تيليس

خط الوسط: سيكو فوفانا - أوتافيو مونتيرو - سامي النجعي 

الهجوم : أندرسون تاليسكا - عبد الرحمن غريب - ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة النصر

وتذاع مباراة النصر ضد استقلال دوشنبه عبر شبكة قنوات “SSC Sport” بالإضافة إلى قناة “beIN Sports AFC 1” حيث أنهما الناقلان الحصريان لبطولة دوري أبطال أسيا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

أسندت إدارة شبكة قنوات SSC السعودية، مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر واستقلال دوشنبه في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا إلى المعلق عبد الله الغامدي على القناة الصوتية الأولى ومحمد حسين على القناة الصوتية الثانية.

وحسم فريق النصر السعودي تأهله إلى دور الـ16 منذ الجولة الماضية، وذلك بعد تعادله مع بيرسبوليس الإيراني سلباً، ليتصدر المجموعة بـ 13 نقطة، ويأتي بيرسبوليس في الوصافة بـ 8 نقاط، والدحيل القطري المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يحتل استقلال دوشنبه المركز الرابع والأخير بنقطتين.


 

تم نسخ الرابط