الأربعاء 29 مايو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الطقس اليوم الأربعاء.. ارتفاع شديد في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأربعاء، الموافق 30 أغسطس 2023، ليظهر أن حالة الطقس اليوم تشهد ارتفاعًا شديدًا في درجات الحرارة على أغلب المناطق، ولكن بشكل مؤقت لا يستمر طويلاً، كما يسجل الطقس ارتفاعًا ملحوظًا في نسبة الرطوبة، ما يزيد من الشعور بحرارة الجو على مدار اليوم.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 

ومن المتوقع، أن يشهد الطقس اليوم ارتفاع شديد في درجة الحرارة مع وجود نسبة رطوبة بالنهار على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون حار رطب على السواحل الشمالية، فيما تكون الحرارة معتدلة والجو رطبا في الليل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم 

حالة الطقس اليوم في مصر

كما توقعت هيئة الأرصاد أن الطقس اليوم شهد وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، كما تنشط حركة الرياح على مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجة الحرارة اليوم 

درجات الحرارة اليوم

القاهرة الكبرى : 37° : 39°

الوجه البحري : 37° : 39°

السواحل الشمالية : 33° : 36°

جنوب سيناء : 40°: 42°

شمال الصعيد : 39° 41°

جنوب الصعيد : 44° : 45°

توقعات درجات الحرارة اليوم 

سبب الإحساس بارتفاع درجة الحرارة الجو

الجدير بالذكر أننا نشعر بارتفاع درجة حرارة الجو، نظرًا لوجود عدة عوامل، ومنها وجود نسبة من الرطوبة في الجو، فعندما تشعر بارتفاع درجة الحرارة فذلك يعني أن الهواء الجوي يحمل نسبة عالية من بخار الماء “الرطوبة”، لذا يؤثر على شعورنا بالحرارة المرتفعة.

تم نسخ الرابط