الخميس 18 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بشعار "ثقافتنا في أجازتنا".. ورش فنية ويوم ثقافي فني متنوع لأطفال الخيالة

بالمصري

يواصل المشروع الثقافي للمناطق الجديدة الآمنة برئاسة الدكتورة جيهان حسن المشرف العام على المشروع ومدير عام ثقافة الطفل، تقديم خدماته الثقافية والفنية لأبناء الإسكان الجديد والمناطق البديلة الآمنة، في جميع الأماكن التي انتقلوا إليها وذلك وفقًا لتوجيهات الدولة ووزارة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، بدعم سكان هذه المناطق ثقافيا وإبداعيا.

وقد نظم المشروع الثقافي للمناطق بديل العشوائيات والإدارة العامة لثقافة الطفل، يومًا فنيا وثقافيا في منطقة الخيالة، وهي إحدى مناطق الإسكان الجديد الآمن.
تضمنت الورش واللقاءات حوارًا وورشة نفذتها شيرين عبد المولى بعنوان "رسولنا قدوتنا في التسامح"، تم التوضيح من خلالها للتربية الإيجابية، وتم حكي قصة الرسول مع أهل الطائف عندما دعاهم للإسلام وأهل مكة عند فتح مكة، وكذلك عمل بطاقات عن التسامح.


كما تم تنفيذ ورشة  عمل تزيين نتيجه السنه الهجريه مطعمه بالكروشيه تنفيذ نجلاء شحاته، وورشة عمل اساور خرز نفذتها شهد عيد، وورشة رسم على الوجه نفذتها ريهام محسن وورشة، وورشة ارسم كفك عمل رسم لكف اليد على شكل بطة نفذتها (هدي يحي)، وورشة لعمل ماسك مجسم متحرك علي شكل دجاجة، نفذتها ضحي بهجت.

تم نسخ الرابط