الثلاثاء 23 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد الامتحان بنص ساعة.. جروبات الغش الإلكتروني تتداول نموذج إجابة امتحان اللغة الإنجليزية

تسريب امتحان اللغة
تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024

تداولت جروبات الغش الإلكتروني امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024، والذي انعقد، صباح اليوم الثلاثاء، بعد مرور نصف ساعة من بدء الامتحان، وذلك تزامنًا مع تأدية الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية

وقد نشرت جروبات الغش الإلكتروني "شاومينج" امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024، بعد بدء الطلاب الامتحان بنصف ساعة، فيما نشرت أيضًا إجابة امتحان اللغة الإنجليزية على صفحاتها.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة

وبدورها، تحركت غرفة العمليات في ديوان وزارة التربية والتعليم على الفور للتحقيق في أنباء تداول امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024، خلال جروبات الغش الإلكتروني على منصات التواصل الاجتماعي.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024 

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024، كما أكدت ضبط الشخص المسؤول عن تصوير الامتحان باستخدام الموبايل، في لجنة بإدارة أبو حماد التعليمية في محافظة الشرقية.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه تم ضبط الشخص الذي يقوم بتصوير أجزاء من الامتحان على الفور، وذلك بعد توجيه الدكتور رضا حجازي ،وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية 

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية في القاهرة

وفي سياق متصل، ضبطت وزارة التعليم أيضًا طالبًا في إدارة مصر القديمة في محافظة القاهرة، أثناء قيامه بالغش الإلكتروني، عن طريق تصوير امتحان اللغة الإنجليزية بالهاتف المحمول، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط