الأربعاء 24 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة صغير شبرا لسرقة أعضائه

قضية الدارك ويب
قضية الدارك ويب

تعقد محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، أول جلسة لمحاكمة المتهمين بقتل الشاب أحمد محمد سعد بسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الويب المظلم في القضية المعروفة إعلاميًا باسم “ مقتل الشاب في شبرا الخيمة”.

أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا بهدف سرقة أعضائه

وتنعقد الجلسة برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيري، ووليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي .

وتضمن أمر إحالة القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة والمقيدة برقم 1287 لسنة 2024 قسم جنوب بنها، أن المتهمين هم “طارق أ.ع”، 19 سنة، مقهى عامل ومقيم بشارع الجامع متفرع من شارع أحمد عرابي بشبرا الخيمة، و"علي الدين م. أ"، 15 سنة، طالب، مقيمان بدولة الكويت، لأنه بتاريخ 15 أبريل 2024، كانا في قسم شرطة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث أن المتهم الثاني طفل لم يتجاوز الثامنة عشرة من عمره.

وتابع أمر الإحالة أن المتهم الأول قتل المجني عليه أحمد محمد سعد محمد عمدا مع سبق الإصرار، وبتحريض ومساعدة المتهم الثاني والاتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه كانت لديه النية والتصميم على ارتكاب جريمته، وأعد لذلك الغرض عدة “أدوية طبية، حزام”،  ذهب إلى حيث كان متأكداً من وجوده، في مقهى كان يعرفه مسبقاً، واستدرجه غدراً إلى منزله، وحالما وجده قدم له شراباً يحتوي على تلك المخدرات وعندما فقد وعيه، قام بخنقه بحزامه، وركع فوقه، قاصداً قتله، ولم يتركه إلا جسداً هامداً، مما أدى إلى إصابته بجروح. الموصوف والمبين في تقرير التشريح – المرفق بالأوراق – الذي أودى بحياته كما أشارت التحقيقات.

اقرأ أيضا:


 

تم نسخ الرابط