الإثنين 22 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غدًا.. وزير التربية والتعليم يستعرض نتيجة تقرير اللجنة الفنية لامتحان الفيزياء

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا، اليوم الأحد، حيث من المقرر أن يعقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح غدًا الإثنين اجتماعًا مع اللجنة الفنية المختصة بمراجعة ورق أسئلة ونماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة، وذلك بهدف استعراض نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة حول مدى مطابقة امتحان مادة الفيزياء للمواصفات، على أن يتم إعلان كافة التفاصيل بعد الاجتماع.

امتحانات الثانوية العامة 

وقد أكد الدكتور رضا حجازي حرصه على تحقيق ما فيه صالح الطلاب في ضوء نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة، وذلك تزامنًا مع تأدية طلاب الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة 2024. 

طلاب الثانوية العامة 2024 

الجدير بالذكر، أن طلاب الثانوية العامة 2024، بالشعبة الأدبية كانوا يؤدون امتحان مادة التاريخ، أمس السبت، بينما يؤدون طلاب الشعبة العلمية سواء كانت «علمي علوم-علمي رياضة»، امتحان مادة الفيزياء، الآن داخل لجان مشددة ومؤمنة؛ منعًا لأي محاولة غش أو تسريب.

امتحان مادة التاريخ للثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي إطار استعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لانطلاق امتحانات المواد الأساسية للثانوية العامة 2024، تابع وزير التربية والتعليم رضا حجازي، الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان انتظام سير لجان الامتحانات على مستوى الجمهورية.

حيث شدد على عدم تأخر دخول الطلاب اللجان، بجانب الالتزام بفتح اللجان من الساعة 8:15 صباحًا؛ لمنح الطلاب الوقت الكافي لإنهاء إجراءات التفتيش.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط