الخميس 18 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إليسا تحسم الجدل حول اقتراب موعد زفافها

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية إليسا

انتشرت أنباء حول اقتراب موعد زواج الفنانة اللبنانية إليسا، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث زعمت بعض المواقع والصفحات اللبنانية قرب موعد زفاف إليسا على حبيبها، الذي لم تكشف عن هويته حتى الآن، خلال نهاية العام الجاري.

 

حقيقة زواج إليسا من حبيبها 

 

حقيقة اقتراب موعد زفاف إليسا 

وفي هذا الصدد، نشرت الفنانة إليسا، تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، لتحسم الجدل حول اقتراب موعد زفافها، قائلة: «يعني معقول العالم بتلحق حساب وهمي علشان تاخد أخبار عن إليسا؟.. معقول وين وصل العالم؟.. أخبار إليسا بناخدها من إليسا وبس».

حبيب إليسا

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة إليسا عن حياتها الشخصية، والعلاقات العاطفية في حياتها، كما تحدثت عن حبيبها وقصة الحب التي جمعتهم.

حيث قالت خلال حلولها ضيفة ببودكاست "بيج تايم"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: «حبيبي أكبر مني بسنتين أو 3 سنين وهو غني ومش لبناني وعنده شعره شايب حلو ومش بشوفه كتير لإنه عايش برة لبنان».

 

الفنانة اللبنانية إليسا

 

هوية حبيب إليسا

وأضافت: «بس احنا على تواصل دائم مع بعض، وهو بيحبني أكتر ما أنا بحبه بس أنا كمان بحبه كتير، وواثقة فيه أوي ومرتاحة معاه وما خلنيش أفكر في شيء غلط تجاهه ومستوعب كل صفاتي ونشبه بعض في الصفات ونفس البرج ونفس اليوم ونفس الطباع وردات الفعل وطريقة الزعل».

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط