الثلاثاء 23 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد التسجيلات المسربة.. شيرين عبدالوهاب: «كل كلام حسام حبيب صح»

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أكدت المطربة شيرين عبدالوهاب ما ذكره المطرب حسام حبيب بشأن مؤامرة أخيها، والذي تم تسريبه منذ ساعات.

وقالت شيرين عبدالوهاب، إنه إزاء ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من شائعات، والتي نالت منها ومن فنها، وأوضحت شيرين، أنها قد تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لها وهو شقيقها محمد سيد عبد الوهاب، موضحة أنها حررت توكيل عام وخاص له في وقت سابق.

وقالت شيرين، أن التوكيلين يحملا أرقام 3378 "رسمي عام"، و 3379 "إدارة مصنفات فنية" لسنة 2018.

أزمة شيرين عبدالوهاب مع أخيها

وأكدت شيرين عبدالوهاب، أن أخوها استخدم التوكيلين في التعاقد مع محمد الشاعر بنفس تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بها، وهو من غير منطقي ومن غير المعتاد أن يقوم الوكيل بالتعاقد في نفس يوم تحرير التوكيل، وأضافت، أنه على الرغم من أن التصرف خارج حدود التوكيل وأنه لا يبيح له ذلك، فألغت التوكيلين فور علمها بهذا التعاقد، وقدمت بلاغا إلى النائب العام، وهو مازال طي التحقيق.

شيرين عبدالوهاب وأخيها

وظهرت شيرين عبدالوهاب من خلال تسجيل صوتي لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت " كل كلام حسام حبيب صحيح، محمد عبدالوهاب أخويا استولى على حساباتي وفلوسي وعملى مشاكل مع شركة روتانا".

وتابعت:" أنا صحيت من النوم لاقيت الدنيا مقلوبة وانا قافلة على حياتي الشخصية من فترة، لكن كان لازم اطلع ارد، وشكرا لجمهورى على دعمه ليا واللى أثبت أن هو أعلى وجيشي فعلا، وبقولهم أن في اغاني حلوة جاية وألبوم هيعجبكم أوي".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكان قد علق حسام حبيب على انتشار تسجيل صوتي مسرب له على منصات التواصل الاجتماعي، وهو يطعن في أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث قال : «الفويسات المنتشرة ليا دي متاخدة من تليفوني وأنا مصرحتش بالكلام ده.. وأنا هقدم بلاغ للنائب العام ضد اللي سرقهم.. ودي جريمة يعاقب عليها القانون.. وأي حد هينشر كلام أنا مصرحتش بيه هعمل ضده بلاغ وأنا بحذر اللي هينشر».

حسام حبيب

وأكد حسام حبيب أن ما فعله شقيق شيرين عبد الوهاب حقيقي، كما أن الفنانة قل قدمت بلاغًا في هذا الشأن في وقت سابق، قائلًا : «أما الموضوع اللي في الفويسات إن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي وإنه يتنازل عن السوشيال ميديا الخاصة بشيرين عبد الوهاب دون علمها.. في بلاغ شيرين مقدماه عن طريق ياسر قنطوش بتقول فيه نفس الكلام اللي قولته».

تسجيل مسرب للمطرب حسام حبيب

كما تابع: «أنا مبقولش كلام مرسل.. والبلاغ بيقول نفس الكلام ده.. والمفروض إن الناس بدل ما تهاجم تفهم مين السبب في إن شيرين مش عارفة تتواصل مع جمهورها ولا عارفة تنزل أغاني جديدة.. وهما اللي تسببوا في مشاكل كبيرة جدا بينها وبين شركة الإنتاج بتاعتها».

حسام حبيب يتهم شقيق شيرين عبد الوهاب

وفي سياق متصل، تابع حسام حبيب: «سبحان الله أنا مقصدش إني أقول أي حاجة لأي حد.. ولا أصرح بالكلام ده.. أنا بتكلم مع حد في محادثة خاصة على تليفون وحد خدها وسربها وده شئ غير أخلاقي وأي حد يتداوله هيبقى نفس الموضوع.. إنما المحتوى بتاع الفويسات صحيح».

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط