الثلاثاء 23 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أنا من أقدم المرضى النفسيين ومش عاوز أتجوز تاني.. أبرز تصريحات أحمد سعد

الفنان أحمد سعد
الفنان أحمد سعد

أثار الفنان أحمد سعد جدلًا كبيرًا بسبب تصريحاته الجريئة بخصوص حياته الشخصية، والتي أفصح عنها في برنامج sold out، والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد علي منصة watch it.

أحمد سعد

وأفصح أحمد سعد عن حياته الشخصية بجرأة شديدة، ما أثار تفاعلات الجماهير بشكل كبير، وكانت من بين الأسئلة التي سألها محمود سعد :( هل سبق لك زيارة طبيب نفسي؟)، ليرد عليه أحمد سعد، قائلًا : « أنا مروحتش شهرين في حياتي بس الباقي كله روحت.. اللي قاعد ادامك دا من أقدم المرضى النفسيين.. وتجربة زيارة دكتور نفسي أحسن حاجة في العالم.. فيها حاجتين مهمين جدا للي عايز يجرب.. أول حاجة إنك بتحكي لحد مش عارفك.. وأهم شيء على وجه الأرض إنك تطلع الحاجة من جواك لبرا».

أحمد سعد

الفنان أحمد سعد

كما وجه الإعلامي محمود سعد طلبًا للفنان أحمد سعد، بأن يتواصل مع أصدقائه هاتفيًا على الهواء مباشرة، ليتفاجئ الجمهور برد أحمد سعد، وهو يقول : « دا أنا اتفضح لو حكيت لصحابي.. دا يعايروني.. أسوأ ناس في العالم هم صحابي دول.. هم عارفين».

تصريحات الفنان أحمد سعد

وفي سياق متصل، سأل محمود سعد عن علياء بسيوني طليقة أحمد سعد، ليرد عليه أحمد سعد، قائلًا : « لحد دلوقتي هي الزوجة الرابعة.. بس أنا خلاص حلو كدا مش عاوز أتجوز تاني»، مضيفًا : « ادتني ما التغير.. وعندي وجهة نظر إن الست هي المحرك الرئيسي للراجل».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط