الإثنين 22 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

PayPal تعين مسؤول في Walmart كرئيس تنفيذي في مجال الدفع بالذكاء الاصطناعي

PayPal
PayPal

قالت شركة PayPal إنها قد عينت أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا في Walmart، سريني فينكاتيسان، لرئاسة جهود الشركة في مجال الذكاء الاصطناعي بصفته الرئيس التنفيذي الجديد للتكنولوجيا. 

PayPal 

وقالت الشركة إن فينكاتيسان سيشرف على التكنولوجيا عبر عملاق المدفوعات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وأمن المعلومات وهندسة المنتجات. 

PayPal 

في عهد الرئيس التنفيذي لشركة PayPal ألكيس كريس، الذي انضم في سبتمبر، حاولت الشركة الاستفادة من حماس المستثمرين للذكاء الاصطناعي، حيث أعلنت عن منتجات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في يناير، مثل منصة تمكن التجار من الوصول إلى عملاء جدد بناء على تاريخ التسوق السابق الخاص بهم. 

PayPal 

زيادة الإيرادات

وصف كريس عام 2024 بأنه عام انتقالي بالنسبة لـ PayPal، ووعد بزيادة الإيرادات بما يتجاوز حجم المعاملات ذات الصلة. 

PayPal 

وقال كريس في بيان: "بينما ننفذ مهمتنا لإحداث ثورة في التجارة على مستوى العالم، فإن خبرة سريني في قيادة التكنولوجيا والتحول الرقمي وتخصيص الذكاء الاصطناعي من داخل بعض أكبر عملائنا وشركائنا ستكون لا تقدر بثمن."

PayPal 

قاد فينكاتيسان فريقا مكونا من 14000 فرد ضمن منظمة Omni Platforms and Tech التابعة لشركة Walmart الأمريكية، المسؤولة عن بناء منصات لدعم بائعي التجزئة، بما في ذلك عناصر خدمة اشتراك Walmart+. 

PayPal 

وقالت PayPal إن آرتشي ديكوسوس، كبير مسؤولي التكنولوجيا الحالي في الشركة، قد قرر ترك الشركة وسيغادر في يوليو، وذلك بعد أن يتم دعم عملية الانتقال.

اقرأ أيضا: Tencent وiFlytek تدخلان في حرب أسعار نماذج لغة الذكاء الاصطناعي في الصين

تم نسخ الرابط