الإثنين 15 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تشبييها بمايكل جاكسون والتنمر عليها.. أسماء جلال تصدم جمهورها برد فعلها

أسماء جلال
أسماء جلال

على الرغم من تحقيق الفنانة أسماء جلال العديد من النجاحات عبر مشاركتها في الأعمال الفنية المتنوعة سواء كانت في الدراما أو السينما، والتي ضجت الحديث عنها خلال الآونة الأخيرة، خاصة عقب مشاركتها في فيلمي «ولاد رزق 3-القاضية» و«اللعب مع العيال»، تعرضت للتنمر من قبل عدد من الجمهور، والذين شبهوها بالمغني الراحل مايكل جاكسون.

 

أسماء جلال ومايكل جاكسون 

 

تشبيه أسماء جلال بمايكل جاكسون

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر مختلف منصات «ميتا»، صورة للفنانة أسماء جلال على طريقة المغني الراحل مايكل جاكسون، والتي عدلت عن طريق استخدام برامج الذكاء الاصطناعي، وانتشرت العديد من التعليقات التي يهيمن عليها «التنمر»، من قبل عدد من الجمهور.

رد أسماء جلال على تنمر الجمهور

وردت أسماء جلال بطريقة طريفة على الجمهور، حيث قامت بتغيير صورتها المستخدمة على حساباتها الرسمية عبر منصتي «فيسبوك» و«انستجرام»، ووضعت الصورة المتداولة المعدلة بالذكاء الاصطناعي، والتي شبهت فيها بـ مايكل جاكسون، حيث كان رد فعلها مفاجئ للجمهور وغير متوقع.

 

صورة أسماء جلال على منصة “انستجرام”

 

أسماء جلال

الجدير بالذكر، أن الفنانة أسماء جلال نافست خلال موسم عيد الأضحى المبارك 2024 بفيلمين، الأول هو «ولاد رزق 3 - القاضية»، وتلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر تربطها قصة حب مع الفنان عمرو يوسف، والثاني هو «اللعب مع العيال» مع الفنان محمد إمام، وتجسد فيه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط