الإثنين 15 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السعودية تعلن انطلاق موسم العمرة

موسم العمرة
موسم العمرة

أعلن وزير الحج والعمرة السعودي توفيق بن فوزان الربيعة، اليوم الخميس، انطلاق موسم العمرة اليوم 14 من ذي الحجة 1445هـ، مؤكدًا أن المملكة على أتم الاستعداد بعد الانتهاء من تنظيم موسم الحج للعام الهجري 1445.
 

موسم العمرة 2024-2025

 

وقال وزير الحج، إنه يجري أيضا وضع المخطط الزمني للاستعدادات لموسم حج 1446هـ، كما دشن "منصّة نُسك مسار"؛ لخدمة ضيوف الرحمن، وإحداث تجربة موحدة وخطوات سلسة لشركاء المنظومة لخدمة ضيوف الرحمن.

 

 

وأشار وزير الحج والعمرة إلى أن النجاح الذي تحقق في موسم الحج هذا العام يعود بفضل الله أولاً، ثم بدعم وتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والمتابعة الدقيقة من قبل الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء.
 

وأضاف أن الإنجازات التي تحققت في موسم الحج هذا العام كانت نتيجة تعاون جميع القطاعات والجهات العاملة التي تعمل على خدمة ضيوف الرحمن، وأشاد بالجهود المبذولة من قبل مكاتب شؤون الحج التي قدمت دورًا فعالًا في خدمة وراحة حجاج بيت الله.
 

موسم الحج 

 

وكان أقيم الأسبوع الماضي الحفل الختامي السنوي لموسم الحج "ختامه مسك" في مقر وزارة الحج والعمرة بمكة المكرمة، بالتعاون مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن.

 

وتم خلال الحفل تكريم الفائزين في جائزة "لبيتم" للتميز في خدمات ضيوف الرحمن، بالإضافة إلى الاحتفاء بالشركاء الذين قدموا أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية.

 

اقرأ أيضًا: 4 نجوم بـ226 ألف جنيه.. أسعار الحج الاقتصادي طيران

تم نسخ الرابط