الإثنين 22 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أونروا: الأطفال الناجون في غزة يعانون من صدمة عميقة والحرب سرقت طفولتهم

أطفال غزة
أطفال غزة

أكدت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في غزة "أونروا" أن الأطفال في غزة مروا بما لا ينبغي لأي طفل في أي مكان في العالم أن يمر به، مؤكدة أن الكثير من الأطفال في غزة قتلوا أو أصيبوا، كما أن الكثيرين منهم سيظل لديهم ندوب مدى الحياة.

إثر الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

وأوضحت وكالة أونروا أن الأطفال الناجون في غزة يعانون من صدمة عميقة، حيث أن الحرب الإسرائيلية سرقت منهم طفولتهم، مضيفة : « بدون وقف إطلاق النار في غزة سيصبح لدينا جيل ضائع».

الجرائم الإسرائيلية في قطاع غزة 

ويزداد الاحتلال الإسرائيلي في جرائمه الوحشية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث شن غارات جوية على بناية سكنية في شارع النفق وسط مدينة غزة، ما أسفر عن سقوط 7 شهداء، من بينهم 3 أطفال.

الحرب الإسرائيلية على غزة

كما أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات مكثفة على منزل لعائلة البكري في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، ما أدى استشهاد مواطن فلسطيني.

حرب غزة 

وقد نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية ما يحدث في قطاع غزة، حيث أوضحت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مدينتي غزة ورفح الفلسطينية، ما أسفر عن سقوط 4 شهداء وعشرات الإصابات.

القصف الإسرائيلي على غزة 

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة استشهاد 6 فلسطينيين، جراء اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لبلدة كفردان غرب مدينة جنين بالضفة الغربية.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط