الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فرح يتحول لـ«علقة موت».. فيديو عريس كفر صقر يثير غضب الجمهور

فيديو عريس كفر صقر
فيديو عريس كفر صقر بالشرقية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، فيديو عريس كفر صقر بالشرقية، وهو يسحب عروسه بالقوة بعد سقوطها على الأرض، في مشهد أثار غضب واستياء الجمهور، حيث تحول حفل الزفاف إلى «علقة موت»، إثر ما فعله العريس بعروسه على «الكوشة».

 

 

فيديو عريس كفر صقر بالشرقية

وظهر العريس في الفيديو، وهو يعنف عروسه، حيث كان يمسك بيدها ويجرها وهي ملقاة على الأرض بكل قوة أمام جميع الحضور، ما أدى إلى غضب أهل العروس بشدة، فيما ضربه شقيق العروس؛ ردًا لاعتبارها، وبذلك يتحول الفرح إلى مشاجرة عنيفة بين العائلتين، باتت حديث رواد مواقع السوشيال ميديا تعبيرًا عن غضبهم من هذا المشهد.

 

 

فرح يتحول إلى «علقة موت» بالشرقية

وشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا عبر منصات "ميتا"، ضد عريس كفر صقر بمحافظة الشرقية، حيث أشار بعض المتابعين في التعليقات إلى أن هذا الفرح قد عقد منذ أسبوع، ووقعت المشاجرة؛ بسبب رقص العروس، وهذا ما أثار غضب العريس ليعنفها أمام الحضور داخل قاعة زفافهم.

 

 

تعليقات الجمهور على فيديو عريس كفر صقر

وعلقت إحدى ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو المتداول، قائلة: «اختاروا لبناتكم الراجل الصح»، وأضاف آخر: «الراجل اللي يمد أيده على ست ناقص تربية وعقل ودين.. فيه مليون طريقة تتعاقب بيها لو اخطأت ولكن اللي زي ده أيده مسبقة عقله»، وقال آخر: «كل شئ بيرجع للتربية».

 

 

غضب الجمهور من فيديو عريس كفر صقر

وأضافت إحدى المتابعات: «ولما هو مش عايزها خدها ليه من الأول.. ولما هو عمل كده فيها في الفرح أومال قبل الفرح كان بيتعامل معاها إزاي.. تسلم أيد أخوها يا ريته كان علم على وشه بالجزمة»، وقالت أخرى: «والله عريس عديم التربية والأخلاق.. الراجل اللي ضربه ده راجل فعلا».
 

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط