الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مشجع يعتدي على حكم بالضرب حتى الموت في الكونغو بعد خسارة فريقه

لحظة الاعتداء على
لحظة الاعتداء على الحكم حتى الموت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لاعتداء مشجع من الكونغو على حكم مباراة فريقه في الكأس المحلية بالكونغو، ما أدى لمصرع الحكم في الحال.

وأثار مقطع فيديو، الذي انتشر بشكل سريع، حالة من الجدل، إذ قام مشجع بلكم الحكم في وجهه خلال مباراة بكأس الكونغو، لسيقط الحكم أرضًا، وهو يحتضر في غرفة الملابس، وسط احتفالات لاعبي الفريق المتأهل بجواره، قبل أن يتم الإعلان عن وفاة الحكم لاحقًا في غرفة الإنعاش.

تفاصيل ضرب حكم حتى الموت

ووفقًا لصحيفة «pulsesports» النيجيرية، فإن الحكم، فارق الحياة على يد مشجع في إحدى مباريات بطولة الكأس المحلية، بعد أن لكمه أحد مشجعي فريق أو سي رينيسانس كينشاسا، الذي اقتحم أرضية الملعب، في الدور ربع النهائي من كأس الكونغو، والذي أقيم أمام نادي إف سي تنجانيقا، على ملعب تاتا رافاييل بمدينة كينشاسا، عقب انتهاء المباراة.

وظهر مشجع فريق أو سي رينيسانس كينشاسا، وهم يعتدي بالضرب على الحكم، الذي حاول الدفاع عن نفسه ضد لكمات المشجع، لكنه فقد الوعي قبل دخوله غرفة خلع الملابس، ومن ثم فارق الحياة.

وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل 1-1، لتصل إلى ركلات الترجيح، قبل أن يفوز الفريق الضيف تنجانيقا، ليصعد إلى المربع الذهبي بنتيجة 3-0.

تم نسخ الرابط