الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وزير الرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر بعد التعادل مع غينيا بيساو

وزير الرياضة يصافح
وزير الرياضة يصافح محمد صلاح

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب مصر، والتي وصلت إلى مطار القاهرة، قادمة من غينيا بيساو بعد انتهاء مواجهتهم في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وأشار وزير الرياضة، إلى أن منتخب مصر حاليًا في مرحلة هامة وهي مرحلة تجميع أكبر قدر من النقاط لحسم الأمر مبكرًا والوصول لكأس العالم 2026.

وأضاف «نحن الآن نتصدر مجموعتنا وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسينا، لذا كان من المهم جدًا أن ننهي فترة توقف مباريات تصفيات كأس العالم ونحن متصدرين بفارق مطمئن».

وأكد صبحي، ثقته في اللاعبين والجهاز الفني في الحصول علي بطاقة الوصول للمونديال وإسعاد الجماهير المصرية التي دائمًا ما تساندهم وتقف خلفهم.

ترتيب منتخب مصر

وتعادل منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين، ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويعتلي منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما احتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 6 نقاط ثم بوركينا فاسو ثالثًا برصيد 4 نقاط ثم سيراليون برصيد 4 نقاط وإثيوبيا خامسًا برصيد نقطتين وجيبوتي في المركز السادس والأخير بدون نقاط.

تم نسخ الرابط