الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«جوازة ترفع الرأس».. أول تعليق من جيني كامل على زواج طليقها أمير طعيمة

جيني كامل وأمير طعيمة
جيني كامل وأمير طعيمة

علقت جيني كامل، على زواج طليقها الشاعر الغنائي أمير طعيمة من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، حيث استعانت بمشهد من مسلسل العتاولة تظهر فيه يسرا الجديدي مع الفنان باسم سمرا، معلقة: «المشهد بيقول علي لسان السيناريست.. أنتي هتيجي معايا وأنتي مملطة كده !!!.. خدي شال بقي معاكي لتستهوي».

 

منشور جيني كامل 

 

تعليق جيني كامل على زواج طليقها أمير طعيمة

وأضافت جيني كامل، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين!!!»، وتابعت: «مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس.. الفنانة أتصلت بيا وبلغتني بنفسها».

زواج أمير طعيمة من يسرا الجديدي

الجدير بالذكر، أن الشاعر الغنائي، أمير طعيمة، قد كشف عن الصور الأولى لـ حفل زفافه على الفنانة التونسية يسرا الجديدي، حيث نشر مجموعة من الصور عبر صفحته الرسمية على منصة "انستجرام"، وكتب: «24-4-2024، يوم للذكرى، زوجتي الجميلة».

 

زواج أمير طعيمة من يسرا الجديدي

 

جيني كامل طليقة أمير طعيمة

وكانت جيني كامل قد كشفت إمكانية عودتها لطليقها الشاعر أمير طعيمة، عبر منشور لها على صفحتها على "فيسبوك"، مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام والتقدير، ولكنها لديها عدد من الأسباب تمنعها من العودة لأمير طعيمة.

حقيقة عودة أمير طعيمة لطليقته

وكتبت جيني كامل: «للأسف لن يكون هناك رجوع وعندي الأسباب وأكيد هسردها»، وأكدت أنها ستسردهم بما لا يتعارض مع تقديرها الكبير للشاعر المحترم ووالد أبنائها أمير طعيمة، وقالت «عذرًا أحتاج بضعة أيام للرد ولكم مني جزيل الشكر والمودة».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط