الخميس 20 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رئيس فلسطين يطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن لبحث مجزرة النصيرات وسط غزة

الرئيس الفلسطيني
الرئيس الفلسطيني

طالب الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبو مازن، بعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي لبحث مجزرة مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، مشددًا على المجتمع الدولي بضرورة التدخل بشكل عاجل لوقف مأساة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية، مؤكدًا أن الاحتلال الإسرائيلي يستغل الصمت الدولي والدعم الأمريكي من أجل استمرار جرائمه التي تنتهك قرارات الشرعية الدولية.

استهداف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة 

وكان قد أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم السبت، ارتفاع عدد شهداء مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى 210، وأكثر من 400 مصابًا فلسطينيًا.

القصف الإسرائيلي على غزة 

كما أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت هجوما بريا وبحريا وجويا على المنطقة الوسطى في قطاع غزة، كما استهدفت الغارات الجوية والقصف المدفعي الإسرائيلي شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

غزة

ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 

فيما كشفت وزارة الصحة الفلسطينية عن سقوط 150 شهيدا جراء هجمات جيش الاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات وعدد من المناطق وسط قطاع غزة.

شهداء غزة 

وكشفت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 8 مجازر دامية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وصل منها 77 شهيدًا فلسطينيًا و221 مصابًا خلال 24 ساعة.

المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة 

وفي سياق متصل، أضافت الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36731 شهيدًا، و83,530 مصابًا منذ 7 أكتوبر

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط