الخميس 20 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صحة غزة: 36731 شهيدًا و83530 مصابًا منذ 7 أكتوبر

شهداء غزة
شهداء غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 8 مجازر دامية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وصل منها 77 شهيدًا فلسطينيًا و221 مصابًا خلال 24 ساعة.

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

وأضافت الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36731 شهيدًا، و83,530 مصابًا منذ 7 أكتوبر.

القصف الإسرائيلي على غزة

كما قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا بالقرب من مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أسفر عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى.

المجازر الإسرائيلية في غزة 

وتزداد معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث أعلنت وسائل إعلام فلسطينية أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت المناطق الشرقية لمنطقة دير البلح وسط قطاع غزة، كما وصل عدد من الشهداء والجرحى إلى مستشفى غزة الأوروبي، جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف عبسان شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى ارتفاع عدد الضحايا إلى 10 شهداء.

غزة

القصف الإسرائيلي على غزة 

ويكثف الجيش الإسرائيلي قصفه المتواصل ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث استهدف عدة مناطق في وسط قطاع غزة منذ فجر اليوم الجمعة، ما أسفر عن سقوط 15 شهيدًا فلسطينيًا.

استهداف فلسطينيين بقطاع غزة 

وكانت قد استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي فلسطينيين في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط شهيد وعدد من الإصابات.

حرب غزة 

وفي سياق متصل، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية مكثفة على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر أمس الخميس، ما أسفر عن استشهاد 60 شهيدًا فلسطينيًا من بينهم أطفال.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط