الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أول أغنية منفردة لها.. جنا عمرو دياب تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة escape plan

جنا دياب
جنا دياب

أعلنت جنا دياب، ابنة الفنان عمرو دياب، تسجيلها أغنية جديدة تنوى طرحها يوم 7 يونيو المقبل، حيث شاركت مقطع فيديو من كليب أغنيتها الجديدة عبر صفحتها الرسمية على منصة "انستجرام"، قائلة: «أغنيتي المنفردة الأولى escape plan متاحة في كل مكان يوم 7 يونيو.. إذا كنت تريد أن تكون أول من يستمع إلى ذلك الحين انتظروني».

 

جنا دياب ابنة عمرو دياب 

 

أغنية جنا دياب ابنة عمرو دياب

وفي ظل بحث جنا دياب عن طريق النجومية بعالم الغناء، كانت قد شاركت والدها في أغنية "جميلة" من ألبومه "سهران"، وكان ذلك أول تعاون بينهما في الغناء والتلحين، حيث أنها قدمت مقطعًا باللغة الإنجليزية بها، وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور.

جنا دياب

الجدير بالذكر، أن جنا دياب دائمًا كانت تتعرض لانتقادات واسعة من جمهور السوشيال ميديا، نظرًا لأسلوب حياتها الذي لا يتوافق مع المجتمع المصري، حيث تظهر دائما بملابس كاشفة والقيام بإيماءات خادشة للحياء، كذلك الظهور برفقة صديقها إنجليزي الجنسية.

 

أغنية جنا دياب escape plan

 

جنا دياب تدعم الشعب الفلسطيني

إلا أنها في الأيام الأخيرة حازت على إعجاب الجميع، بعدما نشرت على صفحتها على «انستجرام»، منشورًا تضامن فيه مع أهالي غزة وتدعو لمقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال والتي كان من ضمنها شركة بيبسي، وتزامن المنشور مع وقت عرض إعلان بيبسي الذي يشارك فيه والدها الهضبة عمرو دياب.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط