السبت 22 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إحالة عاطلين للجنايات بتهمة ترويج المخدرات فى المرج

ضبط تشكيل عصابى لترويج
ضبط تشكيل عصابى لترويج المواد المخدرة

أمرت نيابة المرج، بإحالة عاطلين إلى المحكمة الجنائية على خلفية اتهامهما بتكوين تشكيل عصابى لترويج المواد المخدرة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة متخذين من المنطقة مكانا لمزاولة نشاطهما.

البداية كانت عندما تلقي ضباط مباحث قسم شرطة المرج، معلومات تفيد بقيام عاطلين بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في ترويج المواد المخدرة، متخذان من دائرة القسم مكنا لهما لمزاولة نشاطهما الأثم بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

ضبط تشكيل عصابى لترويج المواد المخدرة

وبعمل التحريات اللازمة تأكدت صحة المعلومات الواردة، فتم استصدار إذن مسبق من النيابة العامة لضبطهما وبإعداد الأكمنة من قبل رجال المباحث الجنائية بالقاهرة وبصحبتهم قوة شرطية، تمكنوا من ضبط المتهمين وعثر بحوزتهما على كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت 3 كيلو جرامات وسلاح أبيض "مطواة".

وبمواجهتهما اعترافا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الترويج، والسلاح الأبيض للدفاع، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الأثمة، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات، وأمرت بسرعة ارسال تقرير المعمل الكميائى عن المضبوطات.

اقرأ أيضاً:

تم نسخ الرابط