السبت 22 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سعره يصل لـ51 مليون دينار.. فتاة تعرض شال مصنوع من الذهب للبيع.. ما القصة؟

فتاة تعرض شال من
فتاة تعرض شال من الذهب

نشر رواد منصات السوشيال ميديا مقطع فيديو لسيدة وهي ترتدي شال مصنوع من الذهب، تم عرضه للبيع في أحد المحال بالعراق على مواقع التواصل الاجتماعي، بقيمة تصل إلى 51 مليون دينار، الأمر الذي أثار دهشة المتابعين..

أكدت السيدة التي نشرت مقطع الفيديو لحظة بيع الشال المتداول عبر وسائل التواصل، التي قامت ببثه عبر تطبيق إنستجرام: "الأرصاد عندنا حذرت من موجات برد قارسة وأمطار رعدية واحنا لأنه نخاف عليكم ونحبكم وفرنا لكم شال ذهب يحميكم من البرد ويدفيكم".

كانت الفتاة تقف وسط أحد محال بيع الذهب في العراق، وتقوم بعرض الشال للبيع، قائلة: "وزنه 666 جرام، وسعره 51 مليون دينار، استغلوا الفرصة لأنه ترى يدفي".

الشال الذهب 

أكدت الفتاة أنه شال مصنوع من الذهب الخالص، وهو فرصة أن يباع بهذا الثمن، خاصة في فصل الشتاء الذي تكثر فيه الأمطار وتشتد فيه البرودة، الأمر الذي أصاب الكثيرين بالصدمة من حديثها عن الشال ومحاولتها التقليل من السعر، خاصة بعدما عرضت خدمة توصيل مجانية، كما عرضت الفتاة الشال للإيجار لمن لا يستطيع شرائه، بسعر 2000 دينار.

لم يكن هذا المنتج هو الأول المصنوع من الذهب، بل أثارت منتجات أخرى الجدل من قبل بسبب صناعتها وسعرها، إذ هناك فستان صنع من الذهب، بالإضافة إلى سيارة وعدسات لاصقة، وغيرها مثل قناع الذهب وصابون الذهب. 

اقرأ أيضا: أسعار الذهب اليوم الاثنين 3 يونيو 2024 في مصر

 

تم نسخ الرابط