الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تاجر مخدرات يخضع لعملية تجميل للهروب من السلطات

رجل يجري عملية هربا
رجل يجري عملية هربا من المطاردة القانونية

أجرى رجل تايلاندي الجنسية عملية تجميل، بغرض تغيير ملامحه ويبدوا وكأنه شخص كوري، هربا من تهمة الإتجار في المواد المخدرة، وهرباً من الملاحقة القانونية.

بحسب ما جاء بشبكات البريطانية، أوضحت السلطات المحلية  قبل قليل، بأن تلك الشخص كان أحدي تجار المواد المخدرات في تايلاند، مما دفعه للقيام بإجراء ببعض عمليات جراحية، الهدف منها تغيير ملامح وجهه، حتى يكتسب الملامح الكورية.

قبض على التاجر المدعو ساهارات ساوانجينج، الذي قام بتغيير اسمه أيضاً لـ جيمين تشيونغ، بعد إجراء العملية هرباً من الملاحقة القانونية، كان ذلك الأسبوع الماضي إذ وجد في مدينة بانكوك، داخل مبنى سكني.

 

صرحت السلطات، بأن الرجل البالغ من العمر 25 عامًا، قد تم  البحث عنه ومطاردته لفترة قد تصل إلي  ثلاثة أشهر، حتي تم القاء القبض عليه في إحدى البيوت بمدينة بانكوك، عن طريق تعقب المواد المخدرة التي تم توزيعها على عملائه.

وفق صحيفة استريتس تايمز، فأن سهارات ساوانجينج اعتقل في السنوات السابقة ثلاث مرات، لكنه استطاع الهروب من قبضة الشرطة، بعدها خضع لعدة عمليات تجميل بغرض تغيير ملامح الوجه، وقال للشرطة إنه كان يريد بدء حياة جديدة داخل كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضا: المشدد لسائق بتهمة تعاطي المخدرات في القليوبية

 

تم نسخ الرابط