الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مذيع يظهر داخل «البانيو» أثناء عرض تقرير داخل الحمامات الشعبية

مذيع يظهر داخل البانيو
مذيع يظهر داخل البانيو

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديو، لتوثيق لحظة ظهور مذيع من داخل أحد الحمامات الشعبية، وهو يقدم تقريرا مصورا لجمهوره، ظهر أمام الكاميرا وهو مغطى بالصابون، وممسكا بالمايك.

أطل المذيع على متابعيه وهو مستلقي في المغطس "البانيو" داخل حمام شعبي، وجسده مغطى بالصابون، لا يظهر منه سوى رأسه وذراعه الأيمن ممسكاً بالمايك.

تحدث المذيع صاحب اللهجة القاهرية في تقريره المصور عن تاريخ الحمامات الشعبية، وأسعارها والخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى ذكر بعض المعلومات بشأن تاريخ النشأة ومناسبة النشأة.

 

وقال خلال التصوير إنها بدأت في الظهور خلال العصر الفاطمي والعثماني، على أيدي الأمراء الذين كانوا يرغبون في توفير وسائل للاسترخاء.

 

خلال الحديث المصور، ظهر شخص آخر في الفيديو، وكان يقوم بتدليك ظهر المذيع، وبالرغم من ذلك لم يوقف البث بل استمر في الحديث عن تاريخ الحمامات الشعبية، وكيف أنها كانت ولا تزال وسيلة فعالة في الشعور بالاسترخاء والراحة.

حصل هذا المذيع على اعجاب الكثير عبر منصات السوشيال ميديا بعد انتشر مقطع فيديو له، والذي أصيبوا بصدمة من جراء ما رأوه أمامهم، بعضهم تناول الأمر بجدية وظل يهاجم، فيما تناوله البعض الآخر بسخرية، إذ أطلقوا على البث اسم "حمام العافية".

اقرأ أيضا: المذيعة ميرهان عمرو: "الناس بتحب تشوف الحتة الشخصية عند أي كابل"


 

تم نسخ الرابط