الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"سرايا القدس" تستهدف جنود وآليات الاحتلال بمدينة رفح الفلسطينية

سرايا القدس
سرايا القدس

قصفت سرايا القدس في غزة تمركزًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط منطقة العبد جبر بمخيم يبنا جنوب مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة بقذائف الهاون، كما خاضت اشتباكات ضارية مع جنود وآليات العدو الإسرائيلي في محاور التقدم بمدينة رفح.

سرايا القدس 

وفي وقت سابق، سيطرت سرايا القدس في غزة على طائرة إسرائيلية مسيرة من نوع سكاي لارك في مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، كما فجرت حقل ألغام وعبوات شديدة الانفجار في آليات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في شرق حي الزيتون بمدينة غزة، فيما قصفت جنود وآليات الاحتلال بقذائف الهاون من العيار الثقيل، في شرق حي السلام بمدينة رفح.

اشتباكات في قطاع غزة 

وتخوض كتائب القسام اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في جنوب حي الزيتون في مدينة غزة، كما قصفت موقع كرم أبو سالم العسكري شرق مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

الاحتلال الإسرائيلي 

كتائب القسام

وفي سياق متصل، استهدفت كتائب القسام دبابة ميركافا الإسرائيلية بقذيفة الياسين 105 في منطقة أبو حلاوة شرق مدينة رفح الفلسطينية، فيما دمرت دبابة أخرى بحي الزيتون، إلى جانب قصفها لموقع إسناد صوفا العسكري بصواريخ رجوم قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط