الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إليك.. أفضل أشكال الأظافر المثالية عند حضور مناسبة في الصيف

تشبه الصدف
تشبه الصدف

تهتم العديد من الفتيات بشكل أظافرهن، لذلك تزداد نسب البحث في عالم الموضة والأشكال المختلفة، التي تميزها عن غيرها، وهناك أفضل رسومات الأظافر التى تجعلها أنيقة وتعطيها ثقة بالنفس عالية.

 

ويستعرض لكم موقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، أفضل أشكال رسومات الأظافر الخاصة الجديدة التى يمكن من خلالها الاحتفال بالمناسبات، وهي كالتالي:

الأظافر 

رسم نجمة مرصعة:

 

وتهتم العديد من النساء بالبحث عن أحدث الرسومات، ومنها رسم نجمة مرصعة، التي تعد من أفضل الأشكال الكلاسيكية الجميلة للعام الجديد، فهى طلة أنيقة بالنجوم التى تبدو بيضاء رائعة ولطيفة مع بريق جذاب ذهبى اللون لطلة فاخرة جداً.

 

الزينة الفضية:

 

وتعد الزينة الفضية من أكثر الرسومات انتشارا ، حيث تظهر بإطلالة غير مملة وجديدة بشكل مبدع، اختيار هذا الشكل الفرنسى الأسود مع لمسات تلمع، وبعض اللؤلؤ الذى سيلفت الانتباه بلا أدنى شك.

تشبه الصدف

أظافر تشبه الصدف:

 

وهناك الأظافر التي تكون شبه الصدف، التي تظهر بإطلالة مميزة وأنيقة، يشبه هذا الرسم صدف خفيف فوق الأظافر، بلمسة لامعة مجسمة على أطراف الأصابع بشكل ملهم.

رسومات الجواهر الوردية:

 

وتبحثن العديد من الفتيات عن أفضل الرسومات قبل اقتراب رأس السنة، تكون رسمة مليئة بالأناقة، ويمكن اختيار لون متألق كاللون الوردى مع إضافة الأحجار الكريمة الملونة الفخمة.

 

اقرأ أيضا: حماية أطفالنا من مخاطر قضم الأظافر «نصائح من خبيرة نفسية»


 

تم نسخ الرابط