الخميس 20 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل نشر البلوجر هدير عبد الرازق فيديوهات مخلة وإنكارها بالتحقيقات

البلوجر هدير عبد
البلوجر هدير عبد الرازق

تصدر اسم البلوجر هدير عبد الرازق، محركات البحث، وأثار جدلًا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد القبض عليها، حيث ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر المصرية الشهيرة هدير عبد الرازق داخل مسكنها بمنطقة القاهرة الجديدة، وذلك عقب توجيه لها تهمة التعدي على قيم الأسرة المصرية، ونشر الفسق والفجور.

البلوجر هدير عبد الرازق

كانت البداية عندما ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على البلوجر هدير عبد الرازق، داخل شقتها بمنطقة بدر التابعة للقاهرة الجديدة لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام تحرض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على البلوجر هدير عبد القادر، أنه لم يتم اتهامها سابقًا في أي قضايا مخلة بالآداب، وأنها غير مسجلة آداب، لكن سبق اتهامها في قضايا أخرى، حيث تبين إدانتها في حكمين قضائيين لاتهامها بسب وقذف سيدة، عبر موقع فيسبوك، والحكم الأول هو غرامة 20 ألف جنيه لاتهامها بالسب والقذف، والثاني الحكم بحبسها شهرا وغرامة 2000 جنيه في قضية أخرى بالسب والقذف أيضًا، وأنكرت البلوجر هدير عبد الرازق نشرها فيديوهات مخلة، موضحة "أنا ببيع ملابس داخلية".

ورصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وإنستجرام  للبلوجر هدير عبد الرازق.

وتم ضبط البلوجر هدير عبد الرازق داخل شقتها بأحد الكمبوندات بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول والذي عثر به علي فيديوهات خادشه للبلوجر هدير عبد الرازق تمهيدا لعرضها على جهات التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.


وكشفت صحيفة الحالة الجنائية للبلوجر هدير عبد الرازق، إدنتها في حكمين قضائيين لاتهامها بسب وقذف سيدة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والإنستجرام، استخدمته في النيل من الشاكية وارتكبت في حقه جرائم السب والقذف والتشهير.

وتضمن الحكمان، الأول غرامة 20 ألف جنيه لاتهامها بالسب والقذف، والثاني الحكم بحبسها شهر وغرامة 2000 جنيه في قضية أخرى بالسب والقذف.

ودائمًا ما تثير البلوجر هدير عبد الرازق الجدل عبر منصات التواصل الإجتماعي، بداية من قصة زواجها من رجل أعمال يكبرها في السن بأكثر من 20 عامًا، ويدعى فتحي فايز، مرورًا باتهامها لسمكري بالتحرش عام 2020، وحتى أن تم القبض عليها اليوم بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.

وكان زواج البلوجر هدير عبد الرازق من رجل الأعمال فايز فتحي، حديث السوشيال ميديا في أبريل 2020، حيث كلل حبهما بالخطوبة ثم الزواج، ولكن سرعان ما تم الانفصال بسبب تعليقات المتابعين والتنمر حول فارق العمر بين البلوجر هدير عبد الرازق وفايز فتحي.

وحينها أعلنت البلوجر هدير عبد الرازق، في فيديو بث مباشر عبر موقع فيسبوك، انفصالها من رجل الأعمال فايز فتحي، بسبب التنمر على فارق السن بينهما.

من هي البلوجر هدير عبد الرازق؟

البلوجر هدير عبد الرازق عبدالقادر من مواليد 1998، تزوجت من رجل أعمال يكبرها في السن حوالي 20 عامًا، وسرعان ما تم الانفصال بسبب فارق العمر بينهما، وعرفت هدير عبد الرازق بمحتواها الخادش للحياء عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث عادة ما تظهر بملابس فاضحة.

واجهت اتهامات وبلاغات عدة خلال السنوات القليلة الماضية، بسبب المحتوى الذي تقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعليها حكمين قضائيين، بسبب سب وقذف سيدة عبر الإنترنت.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات مع البلوجر هدير عبد الرازق، المتهمة بنشر الفسق والفجور والتحريض على الرذيلة، ونشر مقاطع فيديو مخلة بالآداب العامة تُظهر فيها مفاتنها.

ورحّلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة البلوجر هدير عبد الرازق لمحبسها بعد انتهاء التحقيق معها، حيث قررت جهات التحقيق حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام تحرض على الفسق والفجور.

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

تم نسخ الرابط