السبت 22 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"القسام" تدعو عائلات الأسرى للتعرف على هوية جثة جندي إسرائيلي

جندي إسرائيلي
جندي إسرائيلي

نشرت كتائب القسام التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، اليوم السبت، صورة لجندي إسرائيلي قُتل في كمين مخيم جباليا شمال قطاع غزة قبل أسبوع، ليتم سحب جثته وتكون في قبضة حماس.

رسالة كتائب القسام

ووجهت كتائب القسام رسالة إلى عائلات القتلى والأسرى بعد نشر صورة لجندي إسرائيلي تم قتله في مخيم جباليا، وذلك تحت عنوان " ما سمح بنشره.. الوقت ينفذ"، حيث قالت : « أنتم مدعوون للتعرف على هذا الجندي وباقي أفراد القوة الذين سقطوا».

كتائب القسام 

كتائب القسام

وفي وقت سابق، استدرجت كتائب القسام قبل أسبوع قوة إسرائيلية، لنفق في مخيم جباليا، مؤكدة أنها أوقعت عناصرها ما بين قتيل وجريح.

رسالة كم كتائب القسام لعائلة فلسطينية 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، رسالة عثرت عليها عائلة فلسطينية داخل منزلها في قطاع غزة، كتبتها إليهم كتائب القسام، وذلك بعد عودتها لتفقده عقب انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي، وجاء في مضمون الرسالة: «نسألكم المسامحة.. أخذنا أكل وماء للمجاهدين».

رسالة كتائب القسام لعائلة فلسطينية 

كلمة المتحدث باسم كتائب القسام

الجدير بالذكر، أن الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، قد قال إن قيادة العدوان الإسرائيلي تزج بجنودها في أزقة قطاع غزة، ليعودوا في نعوش للبحث عن رفات بعض الأسرى الذين تعمدت قتلهم، مؤكدًا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يفضل أن يقال جنوده وهم يبحثون عن الرفات والجثامين، على تبادل الأسرى؛ لأن ذلك لا يخدم مصالحه السياسية.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط