الخميس 20 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جريزمان: أحلم بالأولمبياد.. ولهذا رفضت اللعب في السعودية

جريزمان
جريزمان

أكد الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، اليوم الخميس، أن مشاركته في أولمبياد باريس ستتحدد قريبًا، رغم أنه أوضح أنه لا يريد أن تعرض مشاركته المحتملة مستقبله مع النادي الإسباني للخطر.

وسيعلن تيري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا تحت 21 عامًا، قائمة أولى في الثالث من يونيو المقبل.

وصرح جريزمان في مؤتمر صحفي، في كليرفونتان، المدينة الرياضية للمنتخب الفرنسي، بالتزامن مع انطلاق المعسكر التدريبي لمنتخب الديوك استعدادًا لبطولة أمم أوروبا، بقوله: «إنه حلم المشاركة في الأولمبياد».

وأردف «الأمر متروك للنادي ليقرر، وفي الوقت الحالي، هم ليسوا متحمسين للغاية. على أي حال، سيتقرر الأمر قريبًا، لا يمكنني أن أفعل أي شيء آخر، لا أريد أن يكون ذلك مشكلة بالنسبة لمستقبلي مع أتلتيكو».

وشدد على أنه يتطلع إلى التواجد في الأولمبياد، على الرغم من أن نهاية الموسم ستكون مزدحمة في ظل بطولة الأمم الأوروبية، التي ستقام في ألمانيا في الفترة ما بين 14 يونيو و14 يوليو.

جريزمان يكشف سبب رفضه عروض السعودية

وقال مهاجم أتلتيكو مدريد صاحب الـ33 عامًا، أيضا إنه سيبقى في الأتلتي الموسم المقبل، وردًا على سؤال حول اهتمام الكرة السعودية بخدماته، أقر بأنه رفض عروضًا.

واختتم «لقد تلقيت عروضا واتصالات لكنني أريد الاستمرار، لقد بذلت الكثير من الجهود للعودة وأن أحظى بالقبول مرة أخرى «بعد رحيله إلى برشلونة»، أريد أن أنهي مسيرتي في أوروبا داخل جدران أتلتيكو مدريد، إنه فخر لي أن أكون هناك».

تم نسخ الرابط