الثلاثاء 23 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسين الشحات رفقة أطفاله بعد حكم حبسه في قضية محمد الشيبي

حسين الشحات
حسين الشحات

شارك حسين الشحات لاعب فريق الأهلي، متابعيه بصورة له رفقة أطفاله عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، وذلك بعد حكم حبسه في قضية الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

حبس حسين الشحات وتغريمه

وقضت الدائرة 12 بمحكمة جنح ثاني مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، بمعاقبة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ 3 سنوات، وغرامة  100 ألف جنيه مع حرمانه من عضوية أي نادي رياضي لمدة 5 سنوات، وألزمت المحكمة  حسين الشحات،  بتعويض مدني مؤقت 100 ألف جنيه لصالح المجني عليه.

وكان النادي قدم عدة طلبات لاتحاد الكرة وأشار النادي إلى أنه طالب بضرورة تطبيق اللوائح بعدما تلقى خطابا من اتحاد الكرة بتاريخ 4/1/2024، أكد فيه الأخير على أن اللاعب الذي لجأ للمحاكم المدنية بحق لاعب الأهلي حسين الشحات، قد خالف لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم، ولائحة "فيفا"، وبدلا من قيام اتحاد الكرة بحسم الأمر وتطبيق اللوائح بحق المخطئ؛ تفاديًا للاحتقان الجماهيري وإثارة الأزمات، فوجئ النادي بمسئولي الاتحاد الذين اعترفوا بخطأ اللاعب كتابة يثيرون الجدل بإحالته للجنة الانضباط، وعدم صدور أي قرار بشأنه حتى الآن رغم مرور أكثر من 6 أشهر على الواقعة.

وطلب النادي الإفادة بما تم تجاه اللاعب، الذي خالف لائحة النظام الأساسي للاتحاد ولائحة الفيفا باعتراف الاتحاد المكتوب في 4/1/2024، وأسباب عدم تطبيق اللائحة بشأنه حتى الآن، رغم إخطار الأهلي للاتحاد بلجوء اللاعب للمحاكم المدنية بتاريخ 7-12-2023.

وكان حسين الشحات لاعب النادي الأهلي دخل في اشتباكات مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد نهاية لقاء الأهلي وبيراميدز في الدوري وقام الشحات بالتعدي على الشيبي بعدما بدر منه بعد تسجيله هدف في شباك الشناوي.

وحرص حسين الشحات لاعب الأهلي، على مصالحة محمد الشيبي لاعب بيراميدز عقب المشادة التي حدثت بينهما عقب نهاية مباراة الفريقين في حضور هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز وبعض لاعبي الفريقين.

تم نسخ الرابط