الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شاهد.. اللقطات الأولى لجباليا بعد انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي

انسحاب قوات الاحتلال
انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من جباليا

تداولت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، صورًا توضح أثار انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من جباليا شمال قطاع غزة، حيث هيمن عليها الدمار والخراب إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على المنطقة، والذي أسفر عن سقوط العشرات من الشهداء الفلسطينيين ومئات الجرحى، وجاء ذلك استكمالًا لجرائم حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الإسرائيلي على غزة.

 

 

القصف الإسرائيلي على مخيم جباليا

وفي وقت سابق، واصل الجيش الإسرائيلي في قصفه المتواصل على أبناء غزة، حيث شنت الطائرات الإسرائيلية المروحية نيرانها، تجاه مخيم جباليا شمال قطاع غزة، استكمالًا لضرباته الموجهة نحو المخيم في الأيام الأخيرة.

جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة

كما خلّف الجيش الإسرائيلي العديد من الكوارث المأساوية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ابتداءً من استهداف المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، مرورًا بقصف المستشفيات والمساعدات الإنسانية، واستهداف المقدسات الدينية والأماكن التاريخية القديمة، انتهاء بإشعال النيران في المكتبات لتلتهم الكتب وتصير رمادًا.

 

جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة 

 

المجازر الإسرائيلية في غزة

وفي سياق متصل، أضرم جنود الاحتلال الإسرائيلي النيران في مكتبة جامعة الأقصى في قطاع غزة، كما أنهم نشروا صورًا لهم، والنيران تلتهم الكتب من خلفهم، تزامنًا مع استمرار الحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة والتي بلغت القلوب الحناجر.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط