الأربعاء 24 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خبيرة تكشف عن 4 أبراج يفضلون الكتابة للتعبير عن مشاعرهم

أبراج تحب الكتابة
أبراج تحب الكتابة

في بعض الأحيان يواجه معظم الأفراد مشكلة التعبير عن مشاعرهم للآخرين، لذلك يلجئون للبحث عن أفضل طرق للوصول للآخرين، وهؤلاء ينتمون للأبراج الفلكية. 

فقد يلجأون إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتي هي أشهر الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع الناس وتكوين صداقات عديدة.

وقديما كان يلجأ تلك الفئة من الناس بل وعامة الشعب أيضا، إلى التواصل عن طريق البريد، لقدرتهم بالتعبير عن مشاعرهم من خلال الكتابة أكثر من التحدث عبر الهاتف أو وجه لوجه، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير.

 

في السياق ذاته، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، إليك 4 أبراج تتواصل مع الآخرين بالرسائل، في تصريحات خاصة لموقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، وهي كالتالي:

أبراج تحب الرسائل

 

برج الجوزاء

يتسم أصحاب هذا البرج بأنهم من أكثر الأبراج الذين لا يستطيعون التعبير عن آرائهم غير باستخدام الرسائل، سواء كانت على الهاتف المحمول أو مواقع التواصل الإجتماعي، لأن هذا يساعده فى التعبير عن أفكاره بسهولة وبشكل منظم ومرتب.

 

برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء أنهم من أكثر الأبراج التي تواجه صعوبة في التفاهم مع الآخرين، ولذلك قد تبحث عن أسهل الطرق للتعبير عن أفكارهم، ويمكنهم كتابة واستخدام جمل فلسفية يعبر بها عما يشعرون به من مشاعر أو يشرحون أفكارهم من خلالعا، ولهذا يجد أن الرسائل أفضل وسيلة تساعده في التعبير عن نفسه.

 

برج الميزان

يتصف أصحاب هذا البرج بأنهم من أكثر الأبراج الذين لديها لباقة في التحدث مع الأشخاص، ويكونوا محبوبين من العديد، وأحيانا لا يستطيع أن يعبر عن نفسه من خلال التحدث مباشرة مع أي شخص، لهذا يفضل كتابة ما يود التحدث عنه وإرساله.

برج الحوت

من أكثر مميزات برج الحوت أنه يفضل الابتعاد عن الآخرين والجلوس منفردا لفترة من الوقت، فقد يكون الأمر الذي يساعده في التعبير عما يشعر به من خلال كتابة الرسائل المختلفة وإرسالها للآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعى أو من خلال البريد.

اقرأ أيضا: أبراج فلكية معروفة بحبها للطهي.. هل انت منها؟


 

تم نسخ الرابط