الخميس 20 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سبورتنج ينتظر التتويج الرابع.. صراع بين مدينتى وبالم هيلز على وصافة دورى الجولف

بالمصري

يسدل الستار يوم السبت المقبل، على منافسات دورى الجولف فى نسخته الرابعة بإقامة الجولة الأخيرة التى يستضيفها نادى جولف مدينتى.
ويدخل الأندية التسع المشاركة الجولة الأخيرة بطموحات وآمال مختلفة فالمتصدر فريق نادى سبورتنج ينتظر تلك الجولة للوقوف على منصة التتويج وإعلانه بطلًا رسميًا للسنة الرابعة على التوالى فى إنجاز كبير للفريق السكندرى العريق.

سبورتنج يتصدر الجولف

ويتصدر سبورتنج قمة المسابقة برصيد 660 نقطة وبفارق 70 نقطة عن فريق مدينتى الثانى 590 نقطة و80 نقطة عن فريق بالم هيلز الثالث.

ويحتاج كل من مدينتى أو بالم هيلز الى معجزة رياضية ليتوج أحدهما باللقب تعتمد فى الأساس على عدم حصول فريق سبورتنج على أكثر من 30 نقطة فى تلك الجولة بالنسبة لفريق مدينتى وأكثر من 20 نقطة بالنسبة لفريق بالم هيلز مع شرط فوز أى من مدينتى أو بالم هيلز بتلك الجولة والحصول على نقاطها كاملة 100 نقطة .

والمؤكد أن فريق سبورتنج لن يفرط فى الدرع الرابع بسهولة لأن التتويج يتوقف على مجهود لاعبيه دون النظر لنتائج الآخرين بمعنى أن الكرة فى ملعبه هو وحده.

كما أن أقل نتيجة لفريق سبورتنج هذا الموسم كانت فى الجولة الرابعة وحصد خلالها على 40 نقطة واستعاد تألقه بعدها.

أما الصراع الأقوى فسيكون على الوصافة بين صاحب الأرض مدينتى وبالم هيلز وصيف الكأس مؤخرًا فالفارق بينهما 10 نقاط لصالح مدينتى ولأنه فى المتناول فلن يحسم الصراع إلا مع نهاية تلك الجولة.

فى الوقت لن تخلوا منافسات تحسين المراكز من الإثارة والمتعة أيضا نظرًا لتقارب النقاط وتحديدا من الرابع إلى السابع على الترتيب نيو جيزة 480 نقطة والسخنة 470 نقطة والجزيرة واليجريا لكل منهما 420 نقطة.

وسيبحث بطل الكأس المنتعش فريق الجزيرة العريق عن تعديل أوضاعه فى الدورى والقفز للأمام مركز أو اثنين فى الجولة الأخيرة.
ومن بعيد سيحاول فريق القطامية ديونز تحسين ترتيبه بدلًا من المركز الثامن الذى يحتله برصيد 390 نقطة بينما يقبع القطامية هايتس فى المركز الأخير برصيد 310 نقطة.

اقرأ أيضا: سموحة يتأهل لدور الـ 16 بفوزه على لافيينا بهدف نظيف

تم نسخ الرابط