الخميس 20 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القبض على مرتكبي واقعة سرقة داخل فرع ماكدونالدز بقصر النيل

ماكدونالدز
ماكدونالدز

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على 3 سيدات بتهمة سرقة حقيبة أحد الأشخاص داخل مطعم ماكدونالدز، بأسلوب المغافلة مستغلين انشغاله بمحاسبة الكاشير بدائرة قصر النيل.

القبض على مرتكبي واقعة سرقة داخل ماكدونالدز  

وكشفت التحريات أن الزبون تعرض لسرقة حقيبته بها 300 دولار و4 آلاف جنيه داخل فرع ماكدونالدز بمنطقة الزمالك بشارع أبو الفدا التابع لدائرة قسم شرطة قصر النيل، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي فرغت كاميرات المراقبة وتعرفت على مرتكبي الواقعة.

وأضافت التحريات الأولية أن المتهمات سرقن حقيبة المجني عليه أثناء انشغاله بمحاسبة الكاشير، أقدمن على سرقة حقيبته بأسلوب المغافلة.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات وجنوط السيارات، في الشروق.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية المعنية، تكوين عناصر إجرامية، مقيمين بمنطقة الشروق، تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات وإطارات السيارات.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط تشكيل عصابي وبحوزتهم سيارات وجنوط سيارات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم تزوير المحررات الرسمية والنصب والاحتيال على المواطنين.

اقرأ أيضاً:

تم نسخ الرابط