السبت 22 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل معسكر منتخب مصر.. حسام حسن يستعيد ذكرياته مع استعدادات الفراعنة لمونديال90

حسام حسن
حسام حسن

استعاد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ذكريات استعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم 1990، التي شارك فيها منتخبنا بقيادة المدير الفني الراحل محمود الجوهري.

وبالتزامن مع انطلاق معسكر منتخب مصر، نشر حسام حسن، عبر صفحته على «فيسبوك»، صورة للفراعنة قبل المشاركة في مونديال 1990، معلقًا عليها: «تحضيرات لكأس العالم 1990 مع القائد العظيم كابتن محمود الجوهري رحمة الله عليه».

وينطلق معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما 6 و10 يونيو المقبلين في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وضمت قائمة منتخب مصر كلًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمد عواد، المهدي سليمان

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعه، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، احمد فتوح

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، امام عاشور، احمد سيد زيزو، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفي فتحي، محمود حسن تريزيجيه

الهجوم: مصطفي محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، محمد شريف

ويقع منتخب مصر، ضمن المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون.

وكان منتخب مصر تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بنتيجة 6-0، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية، بهدفين دون مقابل.

اقرأ أيضًا| مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. أبرزها زد والداخلية بكأس مصر

تم نسخ الرابط