الخميس 20 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إخلاء سبيل سائق "دي دي" المتهم بخطف فتاة في الشروق

إخلاء سبيل سائق دي
إخلاء سبيل سائق دي دي المتهم بخطف فتاة الشروق

قررت جهات التحقيق بالقاهرة، إخلاء سبيل سائق دي دي، بعد اتهامه بمحاولة خطف فتاة بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، باستخدام بخاخ تخدير.

إخلاء سبيل سائق دي دي المتهم بخطف فتاة الشروق الجديدة

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمكنت من القبض على سائق ديدي المتهم بمحاولة خطف فتاة في الشروق، خلال اختبائه بمحل سكنه بمركز أبو كبير في محافظة الشرقية مسقط رأسه، وذلك بعد اتهام المجني عليها له بمحاولة اختطافها ورش مادة منومة لها في السيارة.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الشروق إلى محل سكن المتهم سائق دي دي، ونجحت في القبض عليه بدائرة قسم شرطة أبو كبير بمديرية أمن الشرقية، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الشروق.

وكشفت التحريات الأمنية في واقعة فتاة الشروق الجديدة، أن المتهم يدعى محمد. أ.م، يبلغ 35 سنة، متزوج ويعول طفلين، ويعمل سائق بشركة توصيل خاصة.

البداية عندما حررت فتاة محضرًا بقسم شرطة الشروق، قالت فيه إنه فور استقلالها سيارة ديدي في مدينة الشروق، لاحظت أنّ السائق يستخدم بخاخة بها منوم، ويريد بذلك تخديرها واختطافها، وفور استفسارها عن الأمر نشبت بينهما مشادة كلامية، وقررت الهبوط من السيارة.

وقررت الفتاة النزول من السيارة، والتقطت بكاميرا هاتفها، أرقام اللوحة المعدنية الخاصة بالسيارة، وتوجهت لقسم شرطة الشروق وحررت محضرًا بالواقعة.

اقرأ أيضاً:

تم نسخ الرابط