الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدبولي: تشغيل أحد أكبر المصانع لإنتاج التكييفات المركزية الضخمة بنهاية 2025

مدبولي
مدبولي

عقد مؤتمرا صحفيا لرئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، اليوم الإثنين، عقب جولته التفقدية بالإسكندرية، وأشاد مدبولي بالمشروعات الكبرى التي قام بزيارتها بمنطقة برج العرب.

تصريحات مدبولي

وأكد رئيس الوزراء التركيز من خلال الزيارات التفقدية على قطاعات الزراعة والصناعة والاتصالات والسياحة، كما جدد تأكيده على الترحيب بالقطاع الخاص في جميع المشروعات.

إنتاج التكييفات

وصرح رئيس الوزراء، بتشغيل أحد أكبر المصانع لإنتاج التكييفات المركزية الضخمة بنهاية 2025، مشيرا إلى أن الدولة تعمل على تقليل فاتورة الاستيراد، وتعمل على التوازن بين الموارد والمصروفات.

مدبولي

وفي إطار جولته اليوم بعددٍ من المشروعات الصناعية بمنطقة برج العرب الجديدة بمحافظة الإسكندرية، تفقد مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مصانع شركة "روبكس العالمية" لتصنيع البلاستيك والاكريليك، يرافقه أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، وحسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

جولة مدبولي

وزار رئيس الوزراء عدداً من مكونات الشركة، مصحوباً بشرح من مجدي الطاهر، رئيس مجلس إدارة شركة "روبكس العالمية"، حول أعمال الشركة ونشاطها، ومراحل التصنيع بها، وخططها المستقبلية، حيث شملت الجولة تفقد مصنع البلاستيك، والمعرض الخاص بمنتجات البلاستيك لمختلف الاستخدامات، ثم الانتقال إلى مصنع البانيوهات، ومصنع الاكريليك، وصولاً لمعرض المنتجات الصحية المصنعة بالشركة.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط