السبت 20 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعليق مفاجئ من شوبير على مشاهدة إمام عاشور لمباريات الزمالك بالكونفدرالية

إمام عاشور
إمام عاشور

علق الإعلامي أحمد شوبير، على مشاهدة إمام عاشور لاعب فريق الأهلي، لمباريات الزمالك، وأزمة تهنئة شقيق زوجته الذي يلعب ضمن ناشئي الزمالك للاعب، بعد تتويج الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إنه منذ شهرين يتردد أن إمام عاشور يتابع باستمرار مباريات الزمالك في الكونفدرالية، مضيفًا «إيه العيب في ده! والله أنا لما كنت لاعب كنت بتفرج على ماتشات الزمالك كلها وأقسم بالله كنت بشجعه».

شوبير مشجع للزمالك بإفريقيا

وأضاف أنه كان لا يتوقف عن تشجيع الزمالك في المباريات الإفريقية وقتها، متابعًا «اللي عايز يصدق يصدق واللي مش عايز هو حر، لكن في ماتشات الدوري، كنت بشجع فريقي وبس لأن ده المنافس بتاعنا».

وأوضح شوبير، أن ياسين حافظ أحد ناشئي الزمالك، والذي يعد شقيق زوجة إمام عاشور، نشر صورة هنأ فيها اللاعب ووصفه بأنه أفضل لاعب بإفريقيا، وهو أمر طبيعي، إلا أن بعض جماهير الزمالك هاجموا اللاعب الناشئ وكأنه ارتكب جرمًا.

وواصل «دول نسايب وقرايب، يعني طبيعي يهنيه، فيه إيه مالكم مسودين الدنيا، وإمام عاشور من طراز آخر لكن طول الوقت بلفت نظره إنه لازم يركز علشان يبقى لاعب عالمي، والحملة اللي شغالة عليه بإنه راجع الزمالك، خلته ينشر صورة ليه وهو طفل بتيشرت الأهلي وكتب عليها من صغري بعشقه».

اقرأ أيضًا| محمد صلاح يقود قائمة منتخب مصر لمباراتي لبوركنيا وغينيا في تصفيات المونديال

تم نسخ الرابط