الخميس 18 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إحالة عصام صاصا للمحاكمة بتهمة القتل الخطأ

عصام صاصا
عصام صاصا

قررت جهات التحقيق إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للمحاكمة بتهمة التسبب في وفاة شخص عن طريق الخطأ، أثناء عبوره الطريق الدائري بالمنيب.

قرار الضبط والإحضار

في وقت سابق، أصدرت جهات التحقيق قرارًا بضبط وإحضار عصام صاصا، بعد ظهور أدلة جديدة تتعلق بحادث الوفاة. وجاء هذا القرار على خلفية تورطه في الحادث.

تقرير الطب الشرعي 

كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بعصام صاصا عن ثبوت تعاطيه للمواد المخدرة. حيث تسلمت جهات التحقيق تقرير تحليل المخدرات الذي أكد وجود آثار لمخدر الحشيش، والترامادول، ومشتقات الميثامفيتامين في دمه.

القيادة تحت تأثير المخدر

أفاد تقرير الطب الشرعي بأن صاصا كان يقود تحت تأثير المخدرات وقت وقوع الحادث. ونتيجة لذلك، قررت النيابة ضبطه وإحضاره بتهمة دهس شاب على الطريق الدائري، مما يزيد من خطورة الموقف القانوني له.

توجيه اتهامات جديدة

بناءً على الأدلة، يواجه عصام صاصا اتهامات جديدة بالإضافة إلى تهمة القتل الخطأ. تشمل هذه الاتهامات قيادة مركبة تحت تأثير المخدرات وتعاطي المواد المخدرة، وهي تهم يعاقب عليها القانون أمام محكمة الجنايات.

إجراءات إخلاء السبيل وسداد الكفالة

كان عصام صاصا قد غادر قسم شرطة الطالبية بعد إنهاء إجراءات إخلاء سبيله وسداد كفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه. وتمت هذه الإجراءات عقب إجراء تحليل المخدرات بمصلحة الطب الشرعي، الذي أكد تعاطيه للمواد المخدرة وقت وقوع الحادث، الذي تسبب في وفاة رجل في الأربعينات عن طريق الخطأ.

تم نسخ الرابط