الإثنين 22 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السيسي: أتمنى أن تكون الجلسة المقبلة للإحتفال بمشروعات الزراعة في سيناء

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أمنياته بأن تكون الجلسة المقبلة للإحتفال بمشروعات الزراعة، في سيناء، حيث قال: «الدولة مش مجال واحد، تعليم وصحة وزراعة وصناعة، لما نيجى نتكلم عن دولة قوامها 106 ملايين، ده عاوز أعباء مالية ضخمة».

الرئيس السيسي

وأضاف الرئيس السيسي في نهاية كلمته أثناء افتتاح مشروعات تنموية جديدة في جنوب الوادي : «إن شاء الله البنية الأساسية في سيناء تكون خلصت لصالح 450 ألف فدان هناك، ومحطة بحر البقر وصرف زراعي، وننتج بها إنتاج يدخل في الاقتصاد المصري، وبشكر كل القائمين على المشروعات دي، وأتمنى لهم مزيدا من الجهد، ومحتاجين نتكلم مع الناس، ولازم نتكلم، شكرا جزيلا».

الرئيس السيسي 

الرئيس السيسي اليوم

كما وجه الرئيس السيسي الشكر إلى القائمين على مشروعات التنمية في جنوب الوادي، وكل أجهزة الدولة المختلفة، متابعًا: «كان ممكن نطلع المشوار.. التفاصيل كتير والتكلفة هتكون كتير.. ممكن نعمل رحلات لرجال الإعلام وشباب الجامعة، يطلع يشوف الكلام ده على الأرض».

كلمة الرئيس السيسي

وفي سياق متصل، أضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح مشروعات تنموية جديدة في جنوب الوادي: «مرة ثانية بأشكر كل الجهات والقائمين على المشروع، وبنقول لهم من فضلكم نستمر بمعدلات أكثر من كده.. كل فدان يدخل الخدمة يوفر إنتاج أكثر لصالحنا.. وبالتالي نصل إلى الحد الأقصى اللي ممكن الدولة توفره، فيما أتاحه الله سبحانه وتعالى لينا».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط