الإثنين 22 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إجراء تحليل مخدرات لسائق ميكروباص معدية أبو غالب

 معدية أبو غالب
معدية أبو غالب

استمعت جهات التحقيقات المختصة لأقوال السائق المتسبب في حادث غرق ميكروباص يقل 26 فتاة في نهر النيل من أعلى معدية أبو غالب الوسطانية، وأمرت باستعجال التحريات حول الواقعة، كما أمرت جهات التحقيق بعرض السائق على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل  المواد المخدرات، لكشف مدى تعاطي السائق المواد المخدرة.

عرض سائق ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة على الطب الشرعي 

من جانبها، تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة، بعد أن وصل عدد المصابين حتى إلى 13 حالة، فضلا عن انتشال 9 جثث.

وفجرت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة مفاجأة جديدة حول حادث غرق ميكروباص يقل 26 فتاة في نهر النيل من أعلى معدية أبو غالب الوسطانية، حيث تبين أن المعدية تحمل اسم المنيا 6 منتهية الترخيص منذ 10 أشهر تحديدا في أغسطس 2023.

حادث معدية أبو غالب

وأضافت التحريات، أنه من خلال التواصل مع الإدارة العامة للرقابة النهرية والاستعلام عن سلامة موقف المعدية فتبين أن ترخيصها انتهى منذ 10 أشهر، وأخطرت الجهات المختصة لتنفيذ قرار إيقافها عن العمل لحين تجديد الترخيص.

وذكر المستند في واقعة حادث سقوط سيارة ميكروب من معدية أبو غالب بالجيزة، انتهاء تراخيص المعدية بتاريخ 8 أغسطس لسنة 2023، ومطلوب إزالة المياه بالقاع الداخلي بالمعدية، وتشغيل وصيانة أوناش رفع لإنزال البوابات المانعة للإغلاق.

اقرأ أيضاً:

تم نسخ الرابط