الإثنين 22 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تحرير محضر ضد لاعبي الزمالك بسبب إلقاء الشماريخ في استاد القاهرة

ارشيفية
ارشيفية

اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية تجاه ستة لاعبين من فريق نادي الزمالك بسبب قيامهم بإلقاء شماريخ على مدرجات الجماهير وأرض الملعب في استاد القاهرة الدولي.

 تفاصيل الواقعة

رصدت أجهزة الأمن احتفال ستة من لاعبي نادي الزمالك عقب نهاية مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، باستخدام الألعاب النارية "شماريخ" وإلقائها على الجمهور وأرض الملعب. يعد هذا التصرف مخالفة لتعليمات هيئة استاد القاهرة بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 أبرز اللاعبين المتورطين

وفقًا لشهود عيان من ملعب المباراة، فإن اللاعبين الثلاثة البارزين الذين احتفلوا بهذه الطريقة هم أحمد سيد زيزو، ونبيل عماد دونجا، وسيد عبد الله نيمار. بالإضافة إلى هؤلاء الثلاثة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ثلاثة لاعبين آخرين من فريق الزمالك.

الإجراءات القانونية

تقوم الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاه اللاعبين المتورطين، في إطار المحافظة على النظام والأمن داخل الملعب وضمان التزام اللاعبين والجمهور بالتعليمات واللوائح التنظيمية.

 أهمية الالتزام بالتعليمات

تشدد هذه الواقعة على أهمية التزام اللاعبين والجمهور بتعليمات الجهات المنظمة للحفاظ على سلامة الجميع وضمان سير الأحداث الرياضية بشكل منظم وآمن.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط