الثلاثاء 23 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قائد الحرس الثوري يتوجه لموقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني

قائد الحرس الثوري
قائد الحرس الثوري

أعلنت وكالة تسنيم الإيرانية، اليوم الأحد، أن قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي، وعدد من قادة الحرس يتجهون إلى موقع حادث مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي

نقلت وكالة رويترز الإخبارية، عن الهلال الأحمر الإيراني، نفيه تقارير وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية عن العثور على مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي المحطمة.

مروحية الرئيس الإيراني المحطمة

وكانت قد نقلت وكالة رويترز الإخبارية، عن التلفزيون الإيراني، أن فرق الإنقاذ عثرت على مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي المحطمة.

وكانت قد أفادت وكالة إرنا الإيرانية، بأنه تم تحديد الموقع الدقيق لحادث مروحية الرئيس الإيراني في منطقة بين أردشير وبرازين التابعة لمدينة فارزغان.

وكان قد أعلن التلفزيون الإيراني نقلا عن مسؤول، أنه تم الاتصال بأحد ركاب مروحية الرئيس رئيسي وأحد أفراد الطاقم.

رئيس الهلال الأحمر الإيراني

وفي ذلك الصدد، كان قد قال رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني، بير حسين كوليفاند، اليوم الأحد، خلال تصريحات له، إن هناك فريق إنقاذ أصبح قريب للغاية من الموقع المحتمل لوقوع الطائرة المروحية التابعة للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

رئيس الهلال الأحمر الإيراني 

تحطم مروحية الرئيس الإيراني

وفي سياق متصل، أكد مسؤول إيراني، في تصريحاته لـ"رويترز"، إن حياة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان في خطر بعد تحطيم المروحية، مشيرًا إلى أنهم لا يزالون يحدوهم الأمل لكن المعلومات الواردة من موقع الحادث مقلقة للغاية.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط