الأربعاء 24 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم مدير مباحث.. استشهاد 20 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي لمخيم النصيرات وسط غزة

غزة
غزة

يزداد القصف الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث أفادت وسائل إعلام فلسطينية باستشهاد مدير مباحث المحافظة الوسطى ومرافقه، إثر استهدافهما من طائرة مسيرة إسرائيلية في دير البلح وسط قطاع غزة.

القصف الإسرائيلي على غزة

كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية مكثفة على منزل بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط 20 شهيدًا فلسطينيًا وعدد من الجرحى الآخرين.

غزة

إجلاء المواطنين من رفح الفلسطينية 

فيما أعلنت الأمم المتحدة أن 800 ألف شخص أجبروا على الفرار من مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية.

أبو عبيدة 

وكان قد قال الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، إن قيادة العدوان الإسرائيلي تزج بجنودها في أزقة قطاع غزة، ليعودوا في نعوش للبحث عن رفات بعض الأسرى الذين تعمدت قتلهم، مؤكدًا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يفضل أن يُقتل جنوده وهم يبحثون عن الرفات والجثامين، على تبادل الأسرى؛ لأن ذلك لا يخدم مصالحه السياسية.

الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة 

قتلى قوات الاحتلال

وفي سياق متصل، أكد الناطق باسم كتائب القسام، خلال كلمته المسجلة التي نشرت يوم الجمعة الماضي، أنهم يعلنون بكل وضوح وبشكل مستمر عن بعض حالات القتلى والموتى لأسرى العدوان الإسرائيلي، مؤكدًا أن ذلك يسفر عن غطرسة وتضليل حكومة نتنياهو، متوجهًا بالتحية إلى مجاهدي الشعب الفلسطيني الأبطال في الضفة المحتلة، الذين لا يكلون في الدفاع عن أهلهم.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط