الرئيسية عاجل القائمة البحث

حجز محاكمة المتهمين في قضية رشوة مصلحة الجمارك

محاكمة المتهمين في
محاكمة المتهمين في قضية رشوة الجمارك للحكم

حجزت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، محاكمة المتهمين في قضية رشوة مصلحة الجمارك، المتهم فيها مدير إدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل، للنطق بالحكم في جلسة 12 يونيو.

حجز محاكمة المتهمين في قضية رشوة الجمارك للحكم 

واستمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، إلى مرافعة ممثل النيابة العامة خلال محاكمة المتهمين في قضية رشوة مصلحة الجمارك، وهم مسؤول بمصلحة الجمارك، ومسؤول بإدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل، و5 آخرين، وذلك لإتهامهم في قضية رشوة بهدف إفشاء معلومات وأسرار عن تحقيقات في إحدى القضايا.

مرافعة النيابة في قضية رشوة مصلحة الجمارك

واستهل ممثل النيابة العامة مرافعته، بأن الرشوة تفسد الأخلاق وبها تمحق الأرزاق، عدو الأتقياء الأنقياء أنها دليل على الشرف والطمع والسفه والجشع، كم من حقوق عباد الله أضاع وكم من باطل أصبح بها حقا وكم من حق أصبح بها باطل، وكم من رفيعٍ وضعته وكم من وضيعٍ رفعته، وتبوأ بها المناصب المرموقة.

وأكمل ممثل النيابة العامة: الرشوة بها ضاعت الامانة وحلت محلها الخيانة وبها مثل الأمر لغير أهله وأصبح الوظيفة بضاعة تباع وتشترى في كل ساعة، فيا أيها الراشون والمرتشون أتيناكم بالحق واكثركم له كارهون، إنكم لتشتهون السحت كما السابقون، فالرشوة سحت في بطونكم نارًا تاكلون، سموها أن ما شئتم كما تدعون، سموها هدية سموها عطية سموها حق كثير، بل هي شر مستطير.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط