الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي بالعاصمة الإدارية

اجتماع مجلس الوزراء
اجتماع مجلس الوزراء

بدأ اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي، منذ قليل، برئاسة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، في العاصمة الإدارية؛ وجاء ذلك لمناقشة العديد من الملفات والموضوعات الهامة.

حيث من المقرر أن يستعرض هذا الاجتماع آخر مستجدات تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها على مستوى محافظات الجمهورية، بجانب إصدار عدة قرارات هامة من المجلس.

 

اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي 

 

اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي

وفي وقت سابق، صرح مصطفى مدبولي، أنه لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين، مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ كل الخطوات التنفيذية لتطبيق حل الدولتين وعلى كل الدول العظمى أداء دورها لتفعيله، وذلك في مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة.

تصريحات مدبولي

ولفت مدبولي، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد موقف مصر الثابت برفضها التهجير القسري للفلسطينيين من غزة ومحاولة تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن، وأكد أن معبر رفح مفتوح على مدار الساعة منذ بدء العدوان الإسرائيلي، ومصر قدمت أكثر من 80% من المساعدات للقطاع.

 

اجتماع مجلس الوزراء اليوم 

 

وقف إطلاق النار

وأكد مصطفى مدبولي، أنهم يحاولوا الوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة واتخاذ خطوات حقيقية لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وأكد التوافق بين مصر والأردن على ضرورة حل الأزمة في قطاع غزة وإنهاء العدوان الإسرائيلي.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط