السبت 27 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخر تطورات أزمة تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

شهدت أزمة تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، المقرر لها الأحد المقبل، في إياب نهائي الكونفدرالية، على استاد القاهرة الدولي، انفراجة كبيرة.

وتلقى نادي الزمالك، تأكيدات من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بزيادة حصة الزمالك من الدعوات، وذلك بعدما انسحب كل من أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة وشريف منير حسن مدير العلاقات العامة، من اجتماع «كاف» بعد اعتراضهما علي تمسك مسؤولي الأخير بالحصول على 50 % من دعوات مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وكان «كاف» يرغب في الحصول على 50% من دعوات مباراة نهائي الكونفدرالية، بينما يري الزمالك أن هذه نسبه مبالغ فيها مما تسبب في انسحاب أحمد سليمان من الاجتماع ومعه شريف منير حسن.

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم

وفي سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب النادي، استعدادًا للقاء العودة أمام نهضة بركان..

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

تم نسخ الرابط