الخميس 23 مايو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجأة.. 10 نجوم من الدوري الإنجليزي على أعتاب الانتقال للسعودية في الصيف

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد تقرير صحفي سعودي، أن 10 من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز قد يغادرون نحو دوري «روشن» الصيف الجاري، من بينهم البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي.

وأشارت صحيفة «الرياضية» السعودية، نقلًا عن «ذا تليجراف» البريطانية، إلى أن البرازيلي إديرسون مورايس، حارس مرمى مانشستر سيتي، والمصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، والبرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى الفريق ذاته، ضمن المرشحين بقوة للانتقال للدور السعودي.

وأوضحت أن أندية من دوري روشن السعودي، وضعت البرتغالي برونو فيرنانديز، والبرازيلي كاسيميرو، لاعبي وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، على أجندتها للتعاقدات الصيفية، بينما الاتحاد قد يضم فيرنانديز، والنصر سيتعاقد مع كاسيميرو.

وتابعت إلى اهتمام عددٍ من الأندية السعودية بلاعب الوسط البرازيلي وميله شخصيًا للنصر، بينما أوضحت أن الاتحاد أكثر السعوديين الراغبين في الحصول على خدمات فيرنانديز.

لكنها وصفت عملية رحيله بالمعقدة، في ظل تألقه الموسم الجاري وما وصفته بتردّد مجموعة «إينيوس»، المتحكمة في القرارات التنفيذية للنادي الإنجليزي، في بيعه.

ولفتت «ذا تليجراف» إلى خوض ممثلي البرازيلي محادثات مع أندية سعودية حول لاعبهم وإبداء ناديه قبولًا لبيعه لكن دون الوصول إلى حد دفعه للخروج من النادي.

ويمتد عقدا فيرنانديز وكاسيميرو حتى صيف 2026، ويتضمّنان بندَي تمديد لموسم يحق للنادي تفعيلهما.

تم نسخ الرابط