الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة 22 جنديًا.. القسام وسرايا القدس تستهدفان الاحتلال بمناطق متفرقة في قطاع غزة

استهداف آليات الاحتلال
استهداف آليات الاحتلال

اشتبكت كتائب القسام وسرايا القدس في غزة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، ما أسفر عن إصابة 22 جنديًا إسرائيليًا خلال 24 ساعة، تزامنًا مع الحرب الإسرائيلية المستمرة في قطاع غزة.

كتائب القسام

وفجرت كتائب القسام عين نفق بقوة هندسة إسرائيلية، ما أدى إلى وقوع أفرادها ما بين قتيل وجريح، في محيط محطة القدس شرق رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، كما استهدفت دبابتين من نوع ميركافا بقذيفتي الياسين 105، في معسكر جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى وقوع عدد من المصابين.

كتائب القسام 

استهداف قوات الاحتلال

كمل فجرت كتائب القسام منزلًا مفخخًا في قوة إسرائيلية خاصة، موقعة أفرادها ما بين قتيل وجريح في شارع جورج شرق رفح الفلسطينية، كمل قصفت منطقة عسقلان برشقة صاروخية، ردًا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين في قطاع غزة.

معبر رفح

فيما استهدفت أيضًا دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا بقذيفة الياسين 105 في محيط معبر رفح من الجانب الفلسطيني، كما قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي المتواجدة داخل معبر رفح جنوب غزة بقذائف الهاون.

استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 

رفح الفلسطينية

وفي سياق متصل، استهدفت أيضًا ناقلة جند ودبابة إسرائيليتين بعبوتي شواظ، بمنطقة حي السلام شرق مدينة رفح الفلسطينية، من جانبها، قصفت سرايا القدس حشود وآليات الاحتلال المتوغلة في محيط معبر رفح بقذائف الهاون من العيار الثقيل، كما قصفت أيضًا الجنود والآليات المتقدمة في محيط المقبرة الشرقية في حي السلام شرق رفح.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط